مايو 21, 2024
اخر الاخبارالعراق والشاممال واعمال

مشاركة مميزة وحضور لافت لشركة الصيرفي للشحن في معرض موتكس بمدينة المعارض

مشاركة مميزة وحضور لافت لشركة الصيرفي للشحن في معرض موتكس بمدينة المعارض

والصيرفي يؤكد أن معرض  موتكس أعاد  الالق لصناعة الألبسة والنسيج في سورية …..

متابعة ورصد تلسكوب من سفيان احمد

سجلت شركة الصيرفي للشحن الدولي حضورا قوياً في معرض موتكس -خان الحرير المقام على أرض مدينة المعارض بدمشق وذلك من خلال خدمات الشحن المميزة التي تقدمها الشركة والأسعار الخاصة المقدمة للمشاركين بالمعرض.

رئيس الجمعية السورية للشحن وإلامدادوعضو المكتب الإقليمي لاتحادالمصدرين والمستوردين العرب ومدير عام الشركة “رياض الصيرفي” بين ان  أهمية المشاركة في هذا المعرض  من خلال عودة المنتج الصناعي النسيجي والذي يمتلك مكانة كبيرة في الأسواق العالمية، متمنياً أن تكون العودة قوية وتتجاوز العقوبات الظالمة على جميع القطاعات ولاسيما قطاع الصناعة والذي يعد النسيج ركن رئيسي فيه.

وأوضح أن هدف الشركة هو دعم الورشات الصغيرة والمتوسطة والحرفية،  حيث أن قطاع النسيج عبارة عن ورشات صغيرة ولكن بأعداد كبيرة، و هذه الورشة لا تمتلك إمكانية استيراد منتجاتها وتصدير بضائعها لذلك تساهم  الشركة  في تأمين  مستلزمات إنتاج جزئية من خلال خدماتنا  لتستطيع تلك الورشات تقديم منتج جديد  للأسواق يواكب الموضة.

واضاف ،أطلقنا خدمة الشحن الجزئي من خلال “موتكس”، و هي دعم للقطاع الصناعي، مشيراً إلى أن الشركة تنظم للتاجر جميع خطوات عمله، بدءاً باتخاذ قرار الاستيراد وصولاً إلى لحظة وصول بضائعه إلى المستودع، وفق الأنظمة والقوانين والقرارات الاقتصادية .

وقال الصيرفي : تولي الشركة اهتماماً كبيراً بعملية الشحن من الصين والإمارات العربية المتحدة، فهي تعد قبلة  التجارة، والصين المصنع الكبير للعالم .

ولفت  إلى اهتمام الشركة بالعملاء، من خلال تقديم أفضل الخدمات وبأنسب الأسعار ومتابعة سير البضائع خطوة بخطوة لحين تسليمها .

يشار إلى أن شركة الصيرفي عضو في منظمة الشحن العالمية الفياتا، وهي تمتلك أسطولاً من السيارات معداً للنقل البري لكل الحمولات العادية والثقيلة إلى سورية والأردن وجميع دول مجلس التعاون الخليجي، ولديها مكاتب نظامية معتمدة في سورية والإمارات، وتقدم جميع الخدمات اللوجستية بكفاءة عالية ومصداقية من خلال خبراء محترفين في مجال الشحن البحري والجوي والنقل البري والتخليص الجمركي….

وقد حظي الجناح بزيارة كبار المسؤولين  والضيوف من الدول العربية والصديقة

Related posts

أكثر من 11500 شهيد واكثر من 29 الف جريح في غزة منذ بدء الحرب

daw daw

بعيد ميلاد الملك الأردن نموذجا للدولة الحضارية والقيم الوطنية الراسخة

المنظومة الأمنية الإسرائيلية : من الصواب السعي لانهاء العملية ضد غزة

daw daw