يونيو 16, 2024
اخر الاخبارمحليات

القضاة يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي اقيم في مدرسة ماعين الثانوية للبنين بمناسبة عيد الاستقلال والاعياد الوطنية

وكالة تليسكوب الاخبارية

بمناسبة عيد الاستقلال والاعياد الوطنية رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا السيد نهار القضاة وبحضور مدير قضاء ماعين السيد  ريان حسين الزيود فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي اقيم في مدرسة ماعين الثانوية للبنين بالتعاون مع مديرية صحة مادبا والشرطة المجتمعية والدفاع المدني ومجلس التطوير التربوي “ومبادرة رؤية ملك” وجمعية الرضاعة الطبيعية وجمعية سهول مؤاب الخيرية ومصنع شركة الصافي للألبسة في منطقة دليلة الحمايدة بمحافظة مادبا.

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي حضره العديد من أبناء وبنات  المجتمع المحلي في ماعين على جميع التخصصات الطبية المتمثلة بالعيون  والأطفال والأسرة والطب العام والتجميل والمختبر واجراء الفحوصات الطبية الشاملة وصرف العلاجات اللازمة للمراحعين.

وقدم  مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الاستاذ نهار القضاة شكره وتقديره للقائمين على تنظيم اليوم الطبي المجاني بهذه المناسبة الغالية فيما قدم شكره وتقديره لمدير المدرسة والكادر الإداري والمعلمين والطلبة جميعاً والمشاركين بهذا الاحتفال المميز والجهود المبذولة من قبل المدرسة متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

وكان مدير مدرسة ماعين الثانوية للبنين حازم عارف الحنيني رحب في كلمة القاها بهذه المناسبة بالحضور الكرام، مبيناً أهمية يوم عيد الاستقلال ودور الهاشمين في استقلال ورفعة الأردن وقال انه ليوم اغر أن نقيم هذا اليوم الطبي المجاني في رحاب مدرستنا بمناسبة حلول عيد الاستقلال والاعياد الوطنية المختلفة التي تحل علينا هذه الأيام .

وأشاد بأهمية إقامة مثل هذا اليوم الطبي المجاني بهذه المناسبة  والذي اشتمل على عدد من التخصصات الطبية المختلفة لمساعدة المجتمع المحلي في ماعين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وصرف الأدوية لهم من خلال هذا اليوم الطبي.

وقالت رئيسة  مجلس التطوير التربوي  لمدارس قصبة مادبا حليمه المعايعه  إن ذكرى الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب الجميع مؤكدة ان اقامة فعالية اليوم الطبي المجاني في مدرسة ماعين الثانوية للبنين بمناسبة عيد الاستقلال والاعياد الوطنيه  يحمل معاني العمل  والحرية والكرامة والفخر والعزم على صناعة تاريخ وطن بحجم امة.

وفي ختام الاحتفال سلم مدير المدرسة  الاستاذ خازم الحنيني درعاً للسيد نهار القصاة مدير تربية مادبا لرعايته الحفل فيما سلم  القضاة درعاً للسيدة حليمة المعايعه  رئيسة مجلس التطوير التربوي لقصبة مادبا تقديراً لجهودها المتميزة وجهود المجلس في تجويد العملية التعليمية في مدارس قصبة مادبا.

وصرح منسق مبادرة “رؤية ملك” المهدس احمد عليان قطيش الازايده  بأن عيد الاستقلال يمثل ذكرى ميلاد وطن عصري ناهض بالعمل والعلم والتضحية ويستدعي الاحتفاء بتاريخ من البناء والانجازات التي رعتها القيادات الهاشمية الحكيمة.

وقال ان الاحتفال بعيد الاستقلال والاعياد الوطنية  ياتي تاكيداً  على تعزيز الانجازات الوطنية  ومواصلة بناء الدولة التي بناها احرار الامة وجيشها العربي.

Related posts

“إدارية النواب” تؤكد أهمية دور الشباب في إحداث التغيير المنشود

daw daw

إعلام عبري: نتنياهو سيفقد السيطرة على السلطة كما خسرتها جولدا مائير

daw daw

إصابة 14 جنديا إسرائيليا خلال 24 ساعة

daw daw