وكالة تليسكوب الإخبارية
أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالاً مرئياً مع لاعبي المنتخب الوطني، بهدف شد أزرهم وتحفيزهم قبيل الموقعة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري الشقيق ضمن منافسات بطولة كأس العالم، حيث نقل سموه إلى “النشامى” اعتزاز ودعم جلالة الملك عبدالله الثاني، معرباً عن ثقته الكبيرة في كفاءة اللاعبين وقدرتهم على تمثيل الأردن بصورة تليق بمكانته، كما أثنى سموه على الأداء الرجولي والروح القتالية والانضباط العالي الذي ميز حضور المنتخب في مباراته الأولى، مؤكداً أن هذا المستوى المشرف قد أشاع أجواء من الفخر والبهجة بين أبناء الشعب الأردني كافة.

