بسم الله الرحمن الرحيم
وكالة تليسكوب الإخبارية
نتقدم نحن شباب عشائر الأزايده طلبة الجامعات الأردنية بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى معالي الباشا كنيعان البلوي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وعلى سعة صدره واستجابته الكريمة وقبوله لمطالب أبنائه من طلاب الجامعة.
كما نتوجه بخالص الشكر وبالغ التقدير إلى سعادة النائب السابق عبدالقادر الفشيكات، على جهوده المخلصة ومساعيه الطيبة ومواقفه المشرفة التي تعكس حرصه الدائم على خدمة أبناء الوطن.
وفي هذا المقام الخيّر، ومن منطلق حبنا لثرى هذا الوطن المعطاء، نجدد العهد والولاء والانتماء لقيادتنا الهاشمية الحكيمة ممثلة بحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين.
حفظ الله الأردن الغالي، وأدام عليه نعمة الأمن والاستقرار.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عن شباب عشائر الأزايده
خالد ياسين المعايعة




