زار وفد من شيوخ ووجهاء مدينة خان يونس وجنوب قطاع غزة، إلى جانب أعضاء ملتقى عائلات خان يونس، المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/10، تعبيراً عن تقديرهم لجهوده ودوره الإنساني المستمر في دعم الأشقاء الفلسطينيين، والتي كان آخرها قافلة التزويد الطبية التي وصلت إلى القطاع خلال الأسبوع الماضي؛ حيث رحب قائد قوة المستشفى بالوفد مؤكداً أن هذه الخدمات الطبية والعلاجية تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية وانطلاقاً من الواجب القومي والإنساني تجاه أهالي غزة. ومن جانبهم، أشاد أعضاء الوفد بالمكارم والمبادرات الملكية السامية وفي مقدمتها مبادرة علاج 2000 طفل من غزة في الأردن، ومبادرة “استعادة الأمل” لمبتوري الأطراف، بالإضافة إلى دعم المستشفى بألف طرف صناعي مؤخراً، مؤكدين أن هذه المواقف الأردنية الثابتة تجسد عمق الروابط الأخوية وتسهم بشكل ملموس في التخفيف من معاناة المصابين وإعادة الأمل لآلاف العائلات في القطاع.

