إحالة موظفة في “السياحة” تهجمت على زملائها للحاكم الإداري

ahmad ahmad
0 Min Read

وكالة تليسكوب الاخبارية

قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير، والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده ، وإغلاقه على نفسها ، ورفضها مغادرته؛ إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات

- Advertisement -

حيث جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل معها وفق الأصول وإخراجها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ، وإحالتها للحاكم الاداري؛ لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها .

Share This Article