وكالة تليسكوب الاخبارية
شهدت وزارات حكومية اليوم الاثنين حالتين منفصلتين كشفتا عن تصاعد التوتر داخل المكاتب الحكومية.
في حين وقعت مشاجرة بالأيدي بين مدير وموظف في وزارة الصناعة والتجارة، تطورت من خلاف لفظي إلى ضرب بالأيدي،
وتدخل عدد من الموظفين “الحجيزة” في اللحظة الأخيرة، ونجحوا بفك الاشتباك قبل تطور المشاجرة إلى ما هو أخطر.
بالتزامن مع ذلك، أقدمت موظفة في وزارة السياحة على اقتحام مكتب الوزير أثناء غيابه، وأغلقت الباب على نفسها من الداخل رافضة المغادرة.
وجاء تصرفها احتجاجاً على مطالبات إدارية “تحكمها الأنظمة والتعليمات” حسب المصادر.
واستدعت الوزارة رجال الأمن العام، وتم إخراج الموظفة بالقوة بعد التعامل معها وفق الأصول، ثم إحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني بحقها.

