وكالة تليسكوب الإخبارية
وضعت مديرية الأمن العام خطة أمنية ومرورية متكاملة لتنظيم وتسهيل حركة الجماهير الأردنية الراغبة في متابعة المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني أمام نظيره الأرجنتيني والمقرر انطلاقها عند الساعة الخامسة من صباح يوم غدٍ الأحد، حيث قررت المديرية فتح أبواب المواقع المخصصة لبث اللقاء—وفي مقدمتها المدرج الروماني، الساحة الهاشمية، ومدرج الأوديون بالعاصمة، إلى جانب مواقع العرض في مختلف المحافظات—ابتداءً من منتصف الليل لاستيعاب التدفق الجماهيري الباكر وتفادي الازدحامات. ودعت المديرية المواطنين إلى ضرورة الحضور قبل موعد المواجهة بوقت كافٍ والتعاون التام مع رجال الأمن والمنظمين في الميدان، مؤكدة على أهمية الالتزام بالمسارات المحددة للعائلات، الإعلاميين، وذوي الإعاقة، مع الحفاظ على نظافة المواقع وطبيعتها التاريخية والأثرية، وتجنب إدخال أي مواد قد تشكل خطراً على السلامة العامة، أو التجمهر في الممرات والمداخل لضمان انسيابية الدخول والخروج وخروج الفعالية الوطنية بصورة آمنة وحضارية تليق بالجمهور الأردني.

