وكالة تليسكوب الإخبارية
أشاد وزير الإدارة المحلية، المهندس وليد المصري، بالإنجاز التاريخي وجهود المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم “النشامى” في نهائيات كأس العالم التي اختتمت مشاركتهم فيها اليوم، مؤكداً أنهم قدموا أداءً مشرفاً ومثّلوا وجهاً مشرقاً للأردن بدعم من جلالة الملك وسمو ولي العهد وسمو الامير علي والعائلة الهاشمية.
وعبّر المصري عن فخر واعتزاز الأردنيين بالجماهير الوفية ونشامى المنتخب، مثمناً في الوقت ذاته جهود الجهات الرسمية كافة، والبلديات وكوادرها بالمساهمة الفاعلة في تنظيم فعاليات عرض المباريات عبر شاشات عملاقة في المواقع الأثرية والتاريخية، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً في مدرجات وساحات مدينة جرش الأثرية، وموقع أم الجمال الأثري، ومدينة أم قيس الأثرية، وساحة مدرسة السلط الثانوية، وغيرها من الفعاليات في بلديات المملكة المختلفة.
وأكد أن بث المباريات من هذه المواقع بالاضافة إلى بث المباريات في المدرج الروماني في العاصمة عمان وفي ساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، تمثّل نموذجاً متقدماً للتكاملية والتوأمة بين مؤسسات الدولة والبلديات والقطاع الخاص، وحمل رسائل وطنية مزدوجة تدمج بين الالتفاف الشعبي حول “النشامى” والترويج للمواقع الأثرية كوجهات سياحية وثقافية عالمية قادرة على استضافة الأحداث الكبرى.
وبين أن البلديات تثبت دائماً أنها شريك أساسي في دعم الجهود الوطنية وإظهار صورة الأردن بأبهى صورها في مختلف المناسبات.

