وكالة تليسكوب الإخبارية | لما شطاره
باشر مركز تدريب خدمة العلم استقبال الدفعة الثانية من المكلفين للعام 2026، وذلك في إطار إعادة تفعيل البرنامج بتوجيهات من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، لبناء شخصية الشباب الأردني وتعزيز جاهزيتهم الوطنية والعملية. وأكد رئيس دائرة التعبئة والجيش الشعبي، العميد الركن شادي أبو دلو، عبر إذاعة “جيش إف إم”، أن نتائج الدفعة الأولى جاءت إيجابية وملموسة على المستويين الوطني والتدريبي، وأسهمت بوضوح في رفع مستويات الانضباط والالتزام والمسؤولية لدى الملتحقين بعد عودتهم لحياتهم العملية، كاشفاً أن القوات المسلحة أجرت تقييماً شاملاً لكافة مراحل البرنامج استناداً إلى مؤشرات قياس الأداء (KPI) وتقارير المدربين لمعالجة الملاحظات فورياً ورفع كفاءة المخرجات، إلى جانب تحديث آليات التأجيل الإلكتروني وتسهيل الإجراءات الإدارية والطبية وتقديم مزايا تحفيزية للمكلفين.

