مايو 19, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةنقابات واحزاب

125 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في عمان

وكالة تليسكوب الاخبارية

أدى 125 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في عمان، بحضور مندوب نقيب المهندسين ممثل مجلس نقابة المهندسين عضو مجلس النقابة الدكتور ابراهيم العدوان، والأمين العام المهندس علي ناصر.

وقدم الدكتور العدوان التهنئة والتبريك للمهندسين الجدد بمناسبة تخرجهم من الجامعة وانضمامهم الى نقابة المهندسين بيت الخبرة الهندسي، مؤكدا على ضرورة اكساب المهندسين المهارات والمعرفة اللازمة التي تساهم في تطويرهم  قدراتهم ورفع كفاياتهم وفتح مزيد من فرص العمل أمامهم.

وأكد الدكتور العدوان على ضرورة متابعة المهندسين لنقابتهم والتواصل معها على الدوام، بحيث يكونوا على اطلاع بكل ما هو جديد على الساحة الهندسية، بما يساهم في جسر الهوة بين مخرجات التعليم الجامعيب وحاجات سوق العمل الحالية في عصر تكنولوجيا المعلومات والثورة الصناعية الرابعة.

وتخلل حفل اداء القسم القانوني فقرات متنوعة استعرضت قصص نجاح لمهندسين متميزين، إضافة إلى كلمة لرئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس منذر وهبة تحدث فيها عن الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها.

وفي نهاية الحفل، أدى المهندسون الجدد القسم العربي والقسم القانوني الذي تلاه أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، وتسلموا الشهادات وبطاقات العضوية.

Related posts

تقرير إسرائيلي: مفاوضات سرية بمشاركة السنوار للتوصل إلى اتفاق

daw daw

منها أربعة عربية… روسيا بصدد تفعيل السفر “دون تأشيرة” مع عدة دول

daw daw

هولوكوست غزه في عام 2023

صالح العلي