بحث تفعيل خدمة توصيل الأدوية المزمنة للمرضى عبر البريد الأردني في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي

Lama Shatara
1 Min Read

وكالة تليسكوب الإخبارية

​التقى مدير مديرية بريد إقليم الشمال المهندس عمر طبيشات مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور وليد الحلبي والكادر الطبي لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، ولا سيما أدوية الأمراض المزمنة والمتكررة من خلال البريد الأردني، حيث أكد الجانبان أهمية هذه الخدمة في التسهيل على المرضى وتقليل مراجعاتهم المتكررة للمستشفى، بما يسهم في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية والصيدلية وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين. وتناول اللقاء إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني داخل المستشفى لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى ومساعدتهم في التعرف على آلية طلب الأدوية عبر تطبيق “حكيمي” بالتنسيق مع كوادر المستشفى لضمان وصول الخدمة لأكبر عدد من المستفيدين، في حين أشار الدكتور الحلبي إلى أهمية التعاون المؤسسي معلناً تشكيل فريق من المستشفى للإشراف والمتابعة مع البريد الأردني لوضع آلية عمل واضحة والبدء بخطوات عملية لتفعيل المبادرة، ليختتم اللقاء بتقديم المهندس طبيشات هدية تذكارية لمدير المستشفى تمثلت بإصدار مميز من الطوابع البريدية تعبيراً عن الاعتزاز بالدور الحيوي والخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى لأبناء محافظة إربد وإقليم الشمال.

- Advertisement -
Share This Article