جامعة الزرقاء تحصد صدارة مسابقة “استقلالنا بعيون شبابنا” وتتوج إبداعات طلبتها في الإعلام والهندسة والتكنولوجيا

Lama Shatara
2 Min Read

وكالة تليسكوب الإخبارية

​حققت جامعة الزرقاء إنجازاً متميزاً بفوز طلبة كلية الإعلام بالمرتبتين الأولى والثالثة في مسابقة “استقلالنا بعيون شبابنا” لأفضل مقطع “ريلز” على مستوى المحافظة، والتي أقيمت بتنظيم مشترك بين مديريتي الشباب والثقافة؛ حيث نالت الطالبة نتالي أبو نعيم المركز الأول عن عملها الإبداعي بإشراف الدكتور وائل الشرع، في حين حصد الطالبان آدم زكارنة ومحمد دنديس المركز الثالث بإشراف عميد الكلية الدكتور أمجد صفوري، وضمن تقييم مهني رفيع أشرفت عليه لجنة تحكيم برئاسة الدكتور عبدالله الجلابنة وبمشاركة الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وخبراء من مديرية الثقافة، واختتمت الفعالية بتكريم الفائزين من قِبل محافظ الزرقاء بالإنابة محيي الدين العدوان، في خطوة اعتبرها الدكتور صفوري ثمرة لجهود الكلية في صقل مهارات الطلبة لإنتاج محتوى مبتكر وهادف قادر على المنافسة. بالتزامن مع هذا التألق الإعلامي، عقد قسم هندسة العمارة في كلية الهندسة التكنولوجية بالجامعة مرحلة التحكيم النهائية لمشاريع التخرج (2)، والتي قدم خلالها الطلبة تصاميم معمارية وحلولاً عمرانية مستدامة تعكس مهاراتهم التقنية والابتكارية وجاهزيتهم لسوق العمل وفقاً لما أكده عميد الكلية الدكتور عمر العمري. وفي سياق متصل يواكب التطور الرقمي، كرمت كلية تكنولوجيا المعلومات 24 فريقاً طلابياً متميزاً في مجالات الذكاء الاصطناعي، الروبوتات، الأمن السيبراني، وتطوير التطبيقات، إلى جانب تكريم أعضاء من الهيئة التدريسية الداعمين لهم، حيث أشار عميد الكلية الدكتور هايل خفاجة إلى أن هذا التكريم يترجم رؤية الكلية في رعاية الإبداع وبناء كفاءات تقنية قادرة على تلبية متطلبات التحولات الرقمية الحديثة.

- Advertisement -
Share This Article