رئيسيمحليات إحالة محافظ في “وزارة الداخلية” على التقاعد Last updated: يونيو 25, 2026 8:59 ص ahmad ahmad Share 0 Min Read SHARE وكالة تليسكوب الاخبارية قرر مجلس الوزراء إحالة المحافظ في وزارة الداخلية عمر الزيود إلى التقاعد. - Advertisement - You Might Also Like للمرة الثانية.. الفراية في جسر الملك حسين انطلاق أولى جلسات “التوجيهي” اليوم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. إطلاق مرصد الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات التربية : لن يسمح للطلبة بدخول قاعات “التوجيهي” بعد بدء الامتحان منع نشر إعلانات تتضمن ادعاءات تغذوية إلا بعد موافقة “الغذاء والدواء” Sign Up For Daily NewsletterBe keep up! Get the latest breaking news delivered straight to your inbox.[mc4wp_form]By signing up, you agree to our Terms of Use and acknowledge the data practices in our Privacy Policy. You may unsubscribe at any time. Share This Article Facebook Twitter Whatsapp Whatsapp Telegram Email Copy Link Print Share Previous Article انطلاق أولى جلسات “التوجيهي” اليوم Next Article شطاره تكتب | الأردن في خندق المواجهة : استراتيجية القيادة وبسالة الأمن العام في دحر آفة المخدرات